الخرافي: الكشافة دورها كبير في إعداد الشباب

رئيس مجلس النواب الكويتي جاسم الخرافي

أشاد رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي بالحركة الكشفية وما وصلت اليه من درجة عالية في الوطن العربي، مشيرا الى انها اشتهرت بروح التعاون والتآلف، وهي احد المجالات التي تقرب ما بين شعوب العالم منذ نشأتها عام 1936.
وقال الخرافي خلال استقباله لرؤساء الجمعيات الكشفية العربية المشاركين في اللقاء السابع الذي تستضيفه جمعية الكشافة الكويتية ان الكشافة لها دور كبير في تنشئة الشباب واعدداهم اعدادا تربويا صحيحا متكاملا، فالشباب هم عصب الأمة ومستقبلها. موضحا ان أنشطة وبرامج الكشافة تنمي قدرات الشباب وتقضي على أوقات فراغهم بما هو مفيد وايجابي لهم وللمصلحة العامة بشكل عام.
وأعرب الخرافي عن سعادته لرؤيته وجوها جديدة لم يتشرف بمقابلتها من قبل، وتمنى ان يراها دائما على ارض الكويت بهذه الألفة والمحبة، معربا عن ثقته بحسن استقبالهم وكريم ضيافتهم حيث انهم في الكويت هم اهل البيت ولهم كل محبة وكل تقدير.
وقدم رئيس جمعية الكشافة الكويتية محمد الحميدي، ورئيس اللجنة الكشفية العربية والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الشكر والتقدير لمعاليه على حسن الاستقبال والرعاية والدعم للحركة الكشفية، كما قدم الضيوف دروعا تذكارية لرئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي متمنين له دوام الصحة والعافية.

Post Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *